25 فبراير 2024


رياضةمقالات

كلوب سعيد بإعادة بناء أهم خطوط ليفربول

أعرب الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي عن سعادته بتطور أداء فريقه بعد إعادة بناء خط الوسط مطلع الموسم الحالي.

وكان ليفربول خسر خدمات قائده جوردان هندرسون المنتقل إلى الاتفاق السعودي والمهاجم البرازيلي فيرمينو المنتقل إلى الأهلي السعودي ايضا  وضم الأرجنتيني ألكسيس ماكاليستر بطل العالم مع منتخب بلاده والهنغاري دومينيك تسوبوسلاي والياباني واتارو أندو والهولندي راين غرافنبرخ.

ويحتل ليفربول المركز الثاني حاليا وإذا نجح في التغلب على بالاس في افتتاح المرحلة السبت، فإنه سيعتلي الصدارة ولو مؤقتا بانتظارمواجهة أرسنال المتصدر ضد مضيفه المتألق أستون فيلا الثالث.

وكشف كلوب عشية مواجهة فريقه كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز بأنه لم يخطط للوصول إلى ما وصل إليه فريقه في ديسمبربقوله: “كنت أريد أن نضع مع اللاعبين أسسا خلال فترة الاستعداد للموسم الجديد وعندما تريد أن تصبح فريقا جيدا يتعين عليك تخطيالصعوبات“.

وأضاف: “في ما يتعلق بالصعوبات، حدث ذلك من خلال البطاقات الحمراء، أو التخلف صفر-1 خلال بعض المباريات. لكني على العمومسعيد جدا بما وصلنا إليه في الوقت الحالي“.

وتابع: “كان يتعين علينا تعويض بعض أقوى الشخصيات في عالم كرة القدم، وقمنا بذلك من خلال التعاقد مع لاعبين يتمتعون بشخصيةقوية. مجموعتنا الجديدة تتمتع بخصال قيادية ومواهب رائعة“.

ما هو تعبيرك

مقالات ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *