25 فبراير 2024


فنون

 فؤاد عبدالواحد يحتفي بألبومه الجديد في الرياض

احتفل مجموعة كبيرة من صناع الأغنية ونجوم الساحة الفنية  بالمطرب فؤاد عبدالواحد بمناسبة إطلاق ألبومه الجديد “فؤاد عبدالواحد 2024”  في العاصمة الرياض وذلك بحضور ملحن جميع أغنيات الألبوم “عزوف” وعدد من الفنانين السعوديين منهم الفنان “عايض” والفنانة الشابة زينة عماد وغيرهم.

وتميز حفل تدشين الألبوم بالحضور الكبير الذي حمل تفاعل إعلامي تخلله لقاءات صحافية منفردة وجماعية، ومشاركات من صناع المحتوى من المشاهير في نقل أحداث الحفل الى الجمهور مباشرة، مظهراً كل معاني المحبة لفؤاد عبدالواحد في احتفاليته المميزة.

وأعرب فؤاد عن شكره لجميع الحضور من الفنانين والمشاهير والملحنين والمخرجين الذين تواجدوا في الإحتفالية، وخاصة صاحب الدعوة المصمم السعودي عبدالله الجبر الرئيس التنفيذي لمجموعة فكتوريا إيفينت، مثنياً على مفاجأته المفرحة في تنظيم الاحتفالية التي حملت معاني كثيرة من المحبة والاحترام والتعاون والتشجيع في العمل بجهد من أجل محبة الجمهور وتقديم أفضل الأعمال، متمنياً للجبر المزيد من التميز والنجاح والتوفيق.

هذا وكان فؤاد قد أطلق ألبومه الجديد “فؤاد عبدالواحد 2024” من إنتاج روتانا للصوتيات، متضمناً 12 أغنية مصورة بطريقة الفيديو كليب مع المخرج بسام الترك ومن ألحان “عزوف”، ويحقق نجاحاً وانتشاراً كبيراً بين الجمهور وعدد المشاهدات لجميع أغنياته في تزايد مستمر عبر اليوتيوب وجميع منصات التواصل الإجتماعي.

ما هو تعبيرك

مقالات ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *