25 فبراير 2024


رياضةمقالات

حكيمي يواجه… “ضحية الاغتصاب  المزعومة” لأول مرة

تمسكت ضحية النجم المغربي أشرف حكيمي يوم الجمعة بادعاءاتها أن اللاعب اعتدى عليها جنسيا في قضية ظهرت على السطح فيمارس الماضي.

وفاجأ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الجماهير يوم الجمعة بإصدار بيان يعلن فيه غياب حكيمي عن التدريباتلأسباب شخصيةليكشف الإسباني لويس إنريكي مدرب الفريق خلال المؤتمر الصحفي أن اللاعب غاب لذات الأسباب وأنه سيستدعى لقائمة الفريق لمباراةنانت يوم السبت.

وكشفت إذاعةمونتي كارلوالفرنسية أن اللاعب المغربي غاب عن التدريبات للمثول أمام المحكمة والإدلاء بأقواله حول التهم الموجهة إليه منقبل الضحية.

ووجهت إلى أشرف حكيمي تهم تحرش من قبل طرف مجهول في مارس الماضي لينفي اللاعب صحتها في حينه ويطلب مواجهة الضحيةمنذ بدء التحقيقات.

وأبان محامي الظهير الأيمن أن عملية الابتزاز التي يتعرض لها اللاعب لن تكتمل بعد الانتهاء من القضيةالضحية المزعومة رفضت تقديمشكوى وتقديم أدلة طبية أو جسدية وأيضا رفضت مواجهة حكيمي وكل القضية هي مبنية على حديثها. وبحسب ما أرى وبالوثائق التيتمتلكها الشرطة حاليا فإن حكيمي هو ضحية ابتزاز“.

ووفق ما أضافتمونتي كارلوفإن حكيمي واجه الضحية وأن محاميها فند ادعاءات الابتزاز مضيفا: لا يوجد شيء في قضيتنا يدعو إلىمحاولتنا ابتزاز حكيمي، وموكلتي تقف خلف جميع أقوالها وقد قمنا بتقديم دعوى قضائية مدنية.

وتعود جذور القضية إلى مارس الماضي عندما ادعت فتاة بأن اللاعب المغربي تحرش بها دون موافقة منها لينفي اللاعب الدعاءات قبل أنتنقلب حياته الشخصية إلى جحيم بانفصاله عن زوجته هبة عبوك التي طلبت لاحقا الطلاق منه وأن ينفق نصف ثروته عليها خلال الإجراءات.

ما هو تعبيرك

مقالات ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *