25 فبراير 2024


فنون

المهندس وأنغام وفؤاد… «فبراير الكويت» للطرب عنوان

خاص- المحرر الفني

ضجت قاعة الأرينا في مج360 بالحياة على وقع أنغام حفلين غنائيين ضمن فعاليات مهرجان ” فبراير الكويت” الذي تنظمه شركة روتانا وسط حضور جماهيري كبير تفاعل مع النجوم ماجد المهندس وأنغام وفؤاد عبدالواحد، لتستمر ليالي روتانا الاستثنائية التي يميزها حسن التنظيم والاستقبال والاهتمام بأدق التفاصيل، لتكتمل الصورة التي تسعى دائما الشركة المنتجة لأن تكون في أفضل حال.

في الحفلين لا صوت يعلو فقوق صوت الطرب، والامتنان للكويت في عيدها الوطني حيث كان لافتا حرص النجوم الثلاثة على اهداء الكويت أغنية وطنية في بداية كل فقرة ليشعلوا حماس الجمهور الذي منى النفس بجرعة كبيرة من “السلطنة” وكان له ما تحقق، الجمهور الطرف الثاني في معادلة الإبداع كان متفاعلا منذ البداية حتى أسدل الستار على الحفلين على وعد بلقاء يتجدد الأسبوع المقبل.

وفي حفل  ماجد المهندس الذي اختار جدولا غنائيا ذو طابع رومانسي استطاع ان يمتلك بواسطته المسرح ويدخل البهجة والسرور على قلوب الجمهور.

شوق المهندس

وبدأ ماجد الحفل بالأغنية الوطنية «يا شوق عيني» من كلمات الشاعر حزام الشاهين وألحان الدكتور محمد غازي، بعدها انتقى من أرشيفه أغنيته «ناقصك شي» و «عطشان»، هذا إلى جانب أغنية «أنا بلياك» و موال «على مودك» وميدلي عراقي وآخر خليجي، إلى جانب أغنية «يهزك الشوق»، «هذا آخر كلام»، «تناديك»، «مرماي»، «لو تزاعلنا»، «ودعت جرحك»، «جننت قلبي»، «إنتي أميرة»، «بين إيديا»، «أوقعلك عقد»، «أنا بالقوة نسيت»، و«ودنا بالطيب».

وفي ليلة الخميس التي ضمّت كلاً من الفنان فؤاد عبدالواحد والفنانة أنغام، فكانت البادية مع فؤاد الذي أطل بقيادة المايسترو مدحت خميس ليقدم النجم الشاب أغنية «عاش الأمير»، من ثم أغنية «مليون مرة» ، ثم أتبعها بأغنيته «تعلم»، إلى جانب أغنية «كل أحبك» من ألبومه الأخير، والذي اختار منه أيضاً ست أغان هي «أدراه»، «الإنّه»، «أبراي لله»، «أنا الكذّاب»، و«ضاق الغمام».

مزاج الجمهور

أما الفنانة أنغام، التي تربطها حالة خاصة مع الجمهور الكويتي أطلت على الجمهور بمعية فرقتها الموسيقية و بقيادة المايسترو هاني فرحات ، وقدمت أغنية «لفيت يا كويت» فضلا عما يقارب الـ30 أغنية، بين  قديمها وجديدها.

وبدأت أنغام رحلتها في هذا المساء ب «أساميك الكثيرة»، ثم انتقت أغنيتي «مطمنة» و«سيبته» ، لتكمل أنغام تألقها مع أغنية «بقول نسياك» ثم «لوحة باهتة».

وكان لخبرة أنغام دور كبير في التحكم بمزاج الجمهور باختيارات ذكية لأغنيات «لا تهجى»، «يا ريتك فاهمني»، «خليني شوية معاك»، إلى جانب أغاني «نسينا نعيش»، «إهي جت»، «بخاف أفرح»، «لو أعيش معاك»، «هو نفس الشوق»، «تسلم يدينه»، «أنا عايشة حالة»، «سيبك انت»، «ثلاث حروف»، «لو تحلف»، «يوجعونك»، «حتة ناقصة»، «ما بتعملش»، «حالة خاصة جداً» وغيرها.

ما هو تعبيرك

مقالات ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *