25 فبراير 2024


ستايلي

 السعودية ميلا الزهراني تتألق في حفل الإيمي

شهد مساء أمس الاثنين فعاليات حفل توزيع جوائز أهم الأعمال التلفزيونية الأميركية Emmy Awards بدورته الـ75 على مسرح “بيكوك” في مدينة لوس أنجلوس، فكيف بدت أجمل إطلالات النجمات في هذا الحفل؟

– حرصت الممثلة السعوديّة ميلا الزهراني على المشاركة بهذا الحفل. وهي تألّقت للمناسبة بإطلالة ذات طابع درامي حملت توقيع دار Georges Chakra، وتألفت من ثوب أسود ضيّق تميّز بياقة مُرتفعة وتزيّن بخيوط لامعة نسّقته مع قفازات طويلة ومجوهرات ماسيّة فاخرة اخترتها من دار Boucheron.
– شاركت الإعلامية اللبنانيّة ريا أبي راشد في هذا الحفل أيضاً، وقد تبنّت إطلالة كلاسيكيّة تألفت من ثوب أسود عاري الكتفين نسقته مع مجوهرات ماسية من Bulgari تألفت من عقد زيّنه حجر ضخم من الزمرد بالإضافة إلى أقراط وخاتم.

– اختارت النجمة الأميركية سيلينا غوميز ثوباً مبتكراً من دار Oscar de La Renta باللون البرغندي، وقد نسّقته مع مجوهرات ماسية من دار Tiffany&Co.

– تألّقت الممثلة الأميركيّة كاثرين هيغل بثوب عاري الكتفين باللون الأحمر حمل توقيع دار Reem Acra. وقد تزيّنت بمجوهرات ماسية من Rahaminov Diamonds.

– اعتمدت النجمة جيسيكا شاستاين ثوباً باللون الأخضر تم تصميمه خصيصاً لها من جانب دار Gucci. وقد نسقته مع مجوهرات ماسية من Reza Jewelry.

– اختارت الممثلة الأميركية ميغان فاهي ثوباً عاري الكتفين من المخمل باللون الأحمر تزيّن بورود صغيرة عند الصدر. وقد صممته خصيصاً لها دار Armani.

– تألقت الممثلة الأميركية إيسا راي بثوب باللون السكري زيّنه التطريز الكثيف والشراريب الطويلة من توقيع دار Pamella Roland.

ما هو تعبيرك

مقالات ذات صلة

لا يوجد محتوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *