25 أبريل 2024


فنون

أصالة و أحمد سعد في “فبراير الكويت ” رومانسية الكلمة و عذوبة الصوت 

خاص – المحرر الفني :

أمسية استثنائية حالمة عنوانها لا صوت يعلو فوق صوت الرومانسية تلك التي جمعت بين النجمين أصالة و أحمد سعد ضمن فعاليات مهرجان “فبراير الكويت ” الذي تنظمه شركة روتانا في آرينا الكويت .

ثنائي تم اختيارهما بعناية فائقة فكلاهما يقفا في المنطقة الغنائية نفسها، أجادا في الطرب و ابدعا في الرومانسية فكانت أغنية ” سبب فرحتي ” نتيجة منطقية لهذا التفاهم

وبالعودة إلى الحفل الرابع من ليالي ” فبراير الكويت ”

بدأ الحفل مع الفنان أحمد سعد الذي يمتلك جماهيرية كبيرة في الكويت ويشارك للمرة الأولى في المهرجان إذ قدم  فقرة غنائية متميزة افتتحها على وقع أنغام أغنية «الملوك» التي كانت مقياسا لمدى حماس الجمهور ثم اختار ان يهديهم  «ايه اليوم الحلو ده» ليتبعها بأغنية «وسّع وسّع» .

وعلى المنوال والحماسة ذاتهما، أخذ ينتقل من أغنية إلى أخرى مثل «ملكش مكان» و«سايرينا يا دنيا»، «عليكِ عيون»، «اختياراتي»، «بحبك يا صاحبي»، «يا حبيبي»، «العيد».

من ثم كان الجمهور على موعد مع إطلالة النجمة السورية أصالة التي افتتحت وصلتها ب «سواها قلبي» على وقع حماس وتفاعل الجمهور، ثم أتبعتها بـ «اشتقت لك» التي أهدتها لجمهورها.

لتستعيد الذكريات وتلهب حماس الجمهور بجمال البدايات مع  أغنية «يا مجنون»، ثم أغنية «حضرة الموقف»، لتهدي بعد ذلك كل من لا يستحق الاحتفال بعيد الحب – بحسب ما قالت – أغنية «فوق» التي حرص الجمهور على توثيقها بالتصوير.

لتعود إلى جديدها من خلال أغنية «صندوق»، من كلمات فادي أحمد رفاعي وألحان دانا الفردان، فكان واضحاً مدى تعلقها الكبير وحبها لهذا العمل، ثم أكملت بعد ذلك مشوار نجاحها وتألقها في فقرتها الغنائية التي تضمنت «يلطف بحالي»، «عقوبة»، «أعراض الغياب»، و«غلبان» وغيرها.

ما هو تعبيرك

مقالات ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *